مقالات
الرئيسية / كلمة عميد المعهد / كلمة عميد المعهد.. أتقوا الله في مرضى السرطان..!!

كلمة عميد المعهد.. أتقوا الله في مرضى السرطان..!!

 

 

كلمة رئيس المعهد..

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ(18) وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ﴾

اتقوا الله …
إتقوا الله في مرضى السرطان يامستشفيات السرطان ومعاهدها ويامراكز الابحاث السرطانية ….!
اتقوا الله وانتم تدّعون علاج السرطان وبنسب عالية !!!! ونحن لم نرى حالة واحدة فقط شفيت ….او على الاقل تحسنت..!!!
فكل المصابين مصيرهم الموت في مستشفياتكم وبدمٍ بارد واعصاب مثلجة غريبة ..!! وكيف لا وانتم تعرفون نتيجة المريض مسبقا فتتناوشوهم في اغلال سموم العقاقير الكيميائية والاشعاعية وتعيثون بأجسادهم تقطيعا جراحيا ومن ثم ترموهم مستسلمين للقتل الكيميائي البشيع وهو يخنق انفاسهم بأشنع انواع الموت البطئ فينتهي بالمريض موتا محتما بعدما تخبروه ان أجسادهم قد تشبعت من كل ماشبق فيهم وترموهم رمية بغضية لاينفع معها حتى اقوى المسكنات والمهدئات فيموتون بعد رحلة شعواء ميتة معذبة سقيمة…!!!!!!!!
اتقوا الله فأنكم ستسألون فيهم يوم لاينفع مال ولابنون
اتقوا الله يامستشفى 57357 وانتم تتوسدون النوم بليلٍ هادئ والمرضى يتساقطون صرعى في مرمى ابصاركم وانتم تنفشون لحومهم في ادعاء ارتفاع نسب الشفاء ولم اسمع بحالة شفاء واحدة!! ولاندري اين تذهب ملايين دولارات التبرعات؟؟!! والكل يعلم ان سبب تسميتكم بهذا الاسم لانها ارقام حساباتكم في كل البنوك والمصارف التي تملئ كل الساحات فهذا هو هاجسكم ان تدرّ عليكم التبرعات .. فلا علاج لديكم ولا ابسط تحسن .. وكله مجرد فقاعات صابون تتقافز في احلام مرضى السرطان المساكين…!!!!
اتقوا الله يامركز الحسين وانتم تحملون اسم هذا الملك الجليل العملاق وهو برئ من فعلكم فلا علاج لديكم ولا حتى ابسط تحسن سمعنا به طال اي مريض بكل السنين..!!!
إتقوا الله يامركز ((ام دي أندرسون MD ANDERSON CANCER CENTER ) والتابعة لجامعة تكساس في امريكا هيوستن .. ويامراكز الابحاث في اوربا كلها وفي الهند والصين واكبر مركز للابحاث في اليابان وانتم تترنحون امام كل المرضى الذين لاتجدون مفرا من موتهم وانتم تخدعونهم بامل كاذب فتنخروا اجسادهم زيفا وكذبا وتجترئون اموالهم بلا حق..!!!!!!
اتقوا الله يامركز الوراثة والابحاث السرطانية في بغداد بقيادة الدكتور ناهي وانتم تتناحرون بالمليارات سنويا لابحاث في علاج السرطان ولم نعلم انكم عالجتم فأرة او خلية واحدة ابدا.. فأين تذهب تلك الاموال ياترى؟؟؟!!!!! واين اموال البحوث تهرب..؟؟!!!
اتقوا الله يامركز الابحاث الريادي لعلاج السرطان في بغداد بقيادة الدكتورة ندى العلوان والمركز يئن بالاسماء الطويلة والالقاب الثقيلة ودرع المرأة وغيرها.. ولكن لا علاقة لكم ابدا باية علاج سرطاني مطلقا !!!!! فهل اعلمتمونا بنصف ربع حالة عالجتموها .. او جرى عليها اي تقدم وتحسن شبه بسيط؟؟؟!!
واتق الله يا دكتور محمد النجار وانت تدعي الكذب والزيف بإدعائك علاجا كاذبا رضخت له الرؤساء والملوك يستعطونه منك وانت لست الا كاذبا ماجنا خدّاعا تناثرت اخبارك في الانترنت بعلاج ((الرحمة؟؟!!)) والمضحك المبكي انك تدعي تهافت الشركات العالمية عليك ولكن سبب عدم التعاقد معهم هو فرضك سعر بسيط على العلاج ((300 جنيه)) وعندما رفضوا ذلك اعلنت عدم التعاقد !!! ولا ادري على من تضحك بهذا الكلام ؟؟ ايمكن ان يكون الناس بهذه السذاجة ؟؟!! فعلاجك ((نقمة)) لا رحمة مادام زيفا خادعا.. فلم نسمع بلحظة علاج او حتى بابسط بحث يكون لك في اي مكان !!!
واتق الله يا محمد الهاشمي في قناتك (الحقيقة) وهي لاتمت للحقيقة بصلة!! وانت ترابي بمحاكاة الام المرضى وتفجع اهلهم بأشد مما يكابتوا من حزن أليم ماتشعر به انت الا ان يحاط بك ما اصابهم من فاجعة..
واتق الله يا (حسن خليفة) انت وجنة الاعشاب خاصتك وانت تدّعي علاجك للسرطان وانت لم تعرف من الطب رأسا ولا قدم! ومكاتبك تنشر الوطن العربي زورا وبهتانا كما هو حال (ابوعلي الشيباني) او (اقبال الهاشمي) او غيركم الكثير وانتم تفيضون الفضائيات لأملاء افواه الكذب الماجن.. والكذب فقط لاغير..!!
واتقوا الله وانتم تتجملون بالاحتفالات الخنجاء فتارة (اليوم العالمي للسرطان) وتارة (اليوم العالمي لمكاففحة السرطان) واخرى واخرى كثيرة لاناجعة منها الا اضفاء التزيين لمناصبكم الخاوية على عروشها…!!!
واتق الله يامستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان ومستشفاك يعجّ بمرضى السرطان يتلقفهم الموت تلاوات متتالية..!!
واتقوا الله ياأيتها الجامعة الامريكية في بيروت وانتم تتبجحون في ((تطوير العلاجات الواعدة والبدلاء للعلاجات الكيميائية الغير نافعة!!)) ولا ادري اين هو علاجكم حتى تطورونه اصلا وانا اعرف مئات من الناس سقطوا في قبورهم في مستشفاكم المزين بالاسماء والالوان والالقاب اللامعة فقط لاغير..!!
واتق الله يا (جاري دوراهي) ايها المدير الاقليمي للشركة العمانية في مسقط ومدير مستشفى مسقط الخاص, وانت تبهر الناس بأسلوبك المنمق وتوعيتك لخطورة المرض((وما ادري ماتنفع التوعية للمصابين بعد ان نزلت بهم اللمصيبة؟؟!!) انجاحك يبنى على التوعية وموت كل مرضى السرطان؟؟!!
واتقوا الله يامستشفى خالد الجامعي في الرياض.. واسمعوا لهذا المرافق لاحد المرضى في الرياض: (أنا أعالج عند الدكتور عبد العزيز السيف والدكتور الذياب بمستشفى خالد الجامعي للأسف ماعندهم علاج ينتظرون الورم يتحول لخطير ثم عملية استئصال ثم يتابعون معك لين عند الموت ويقولون للمرافق ما له عندنا علاج ويطلعونك من المستشفى عندنا من أقاربنا 7 أشخاص نفس الطريقة سووها معهم مع العلم أنا ما صدقنا نفتح ملف في خالد الجامعي والمواعيد من شهرين لثلاثة لستة شهور)) فهلا اتقيتم الله يامستشفى خالد التعليمي.. !!!
واتقوا الله يامدينة الملك فهد الطبية في مرضى السرطان واعلموهم بمصيرهم بلا مراءاة واتم تجرعونهم السم الزعاف بمراجعات مقيتة ليتلقوا الموت الزئام في دهاليزكم..!!
واتقوا الله يامستشفى الملك فيصل التخصصي في مصيبة مرضى السرطان اتقوا الله فيهم اتقوا الله..!!!!

واتقوا الله يامؤسسة ((الامل)) في قطر وعدن وغيرها من دول الوطن العربي .. فقد ضاع فيكم كل امل!! فلا امل فيكم للاسف..!!
فقد تم افتتاح مستشفى (امل) منذ بداية الالفية الثانية وبالتعاون مع جامعة (هايدلبرغ) الالمانية كأحد اهم المرافق المتخصصة التابعة لمؤسسة حمد بعد ازدياد حالة الاصابات السرطانية بشكل رهيب ارعب الكل..فجاءت هذه المؤسسة العملاقة بتكاليفها والعملاقة بعناوينها ((عمل الدراسات والابحاث اللازمة لتطويرعلاج السرطان والقائمة طويلة)) وهي عملاقة ايضا في المعدات والاجهزة الطبية والطاقات الاستيعابية للمرضى والمعدات البحثية الكبيرة (وايضا السباقة في ادخال تقنية Mammography) وكذلك الكوادر الطبية والفنية وطواقم التمريض والدعم المادي العظيم.. ولكن.. ولكنها كانت عملاقة ايضا في الفشل الذريع في تقديم اي شئ في اي شئ يمت بصلة لعلاج السرطان!! فالموت هو المصير الوحيد لكل مرضى السرطان الذي زاروه..!!!
واتقوا الله يامستشفى طرابلس االطبي المركزي في مرضى واطفال السرطان.. اليسوا بشرا مثلكم ؟؟!!
وأتقوا الله ياجمعية الاميرة ((لالة سلمى)) هذه الاميرة الرائعة الانسانية لكنها تم اقحامها في محاربة السرطان ولكنهم لم يحابوا شيئا الا ملئ جيوب المختصين بالتبرعات لاغير, فالحرب مهزومة النتائج سلفا..!!! وكما هو حال مستشفى السرطان في الرباط…!! حال من سئ مسئ الى السئ الاسوء..!!!
واتقوا الله يامستشفى توام.. وقد قيل فيكم مستشفى الموت الممل لمرضى السرطان..وقال احد الذين ابتلاه الله في اغلب عائلته بالسرطان فقال ((ابتلانا الله بعائلة سرطانية جرت على ثلاثة عشر شخصا فكانوا في مستشفى التوام يميتون بدل الموت الواحد عشرات الميتات حتى ماتوا نهائيا)).. فهلا اتقيتم الله

اما في سنغافورة فمستشفى (جونز هوبكنز) الذي يتداعى له الملايين من كل حدب وصوب ليستلموا اوراق وفاتهم فيه.. او في طريق عودتهم.. او عند وصولهم لبلدهم من بعد رحلة معاناة مع العلاج (العلاج الذي لاوجود له) لكنهم يبتغون شئ من حسن المعاملة الذي افتقدوه في بلدانهم الذي افضوا جلّ اعمارهم في خدمتها فلم تقدم لهم ولا حتى حسن المعاملة.. فلجأوا لسنغافورة التي حالها من حال البقية في العلاج لكنهم اشعروهم ان موتهم كان له معنى في جميل التعامل معهم .. فقط لاغير..
اما في الصين وخصوصا في مستشفى فودا للسرطان (في مدينة جوانزو) جنوب الصين فهو الحال نفسه في سنغافورة .. لا ابسط تحسن (( ومن اين يأتي التحسن اذ لاعلاج عندهم ؟؟؟!) ولكننا نشيد بحسن التعامل فيستشعر المرء حاله في تقدير واحترام امتنته بلدانهم العربية.. ولكن بلافائدة فكل مرضى السرطان يتلقفون الموت هناك تلقفا حالهم حال بقية مستشفيات العالم الاخرى..!!
واتقوا الله يامستشفى الامل في تعز والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والذين دعوا اليها كبار الدعاة (كعمرو خالد والقرضاوي وغيرهم.!!) فاتقوا الله ياعمرو خالد وياشيخ القرضاوي وغيركم فكيف تهتفون لهم وهم لم يقدموا الا الموت الزئام لمرضى السرطان ؟؟!!! وانتم تناشدون الجميع بهيبتكم عند الناس ان يقدموا لهم ولغيرهم من مستشفيات السرطان وكلهم لم يجروا حالة تحسن واحدة في كل مرضى السرطان ؟؟!!! فهلا اتقيتم الله يامن تدعون اليه.. او هكذا تدّعون ؟؟!!!

ولو كان في مستشفى مدينة الخليفة الطبية أي خير بسيط لمرضى السرطان ما نشرت كل الوسائل الاعلامية تناشد توسلا (للطفل مسلم خمس سنوات) الذي خاض صراعا ضاريا مع السرطان الذي اصاب رأسه الصغير وانتكس بعد العلاج الكيميائي الذي املته عليه المستشفى .. فظل يناشد اهله كل الناس ان ينتشلوه للذهاب به الى سنغافورة(!!!) بكلفة العلاج في سنغافورة بمبلغ مليون ونصف المليون درهم .. فهلا اتقيتم الله في مرضى السرطان ؟؟!!
واتقوا الله يا اهل الرقية وانتم تشرشرون بالمرضى فيما لم ينزل الله به من سلطان..!! اتقوا الله وانتم تفرشون دروب النصب والاحتيال على المرضى المساكين فتجعلون الوهم ديدنهم في شفاء لا وجود له متخذين من عواطفهم الدينية ومشاعرهم طريقا للوصول الى مبتغاكم الدنئ واعلموا ان الله سيحاسبكم يوم لا بيع فيه ولا خلّة..!!
واتق الله يادكتور اشرف الشعلان يارئيس المركز القومي للبحوث!!! وانتم تتكذبون بعلاج السرطان بجزيئات الذهب!! هل انتفت فيكم الكذوب فوصلتم لجزيئات الذهب ؟؟!!!! حقكم فهو خير وسيلة لجر الملايين بحجة تصفية اطنان الذهب لجزيئات !!! بحجة انها ستحدد الاورام ؟؟؟!!! فهلا اتقيتم الله في مرضى سيقفون امام الله يقاضونكم ؟؟!!! لا ادري ..!!
وهذا الدكتور اللبناني ((فيليب سالم)) الذي اقام الدنيا ولم يقعدها منذ ستينات القرن الماضي وهو يعود من هيوستن في امريكا ويطور النظريات ((كنظرية الالتهاب المزمن يؤدي للسرطان والمسمى ابسيد اي الخلل المناعي في الامعاء الدقيقة الذي يتطور الى سرطان الانسجة اللمفاوية)) وتبنى نظرية الوقاية الكيميائية وقد طوّر بروتوكولا لاستعمال عقار (سيسبلاتينم) بحيث تعطي الجرعة الواحدة على مدى خمسة ايام بدلا من دفعة واحدة, وتم تأسيس كرسيا للابحاث سمي باسمه في سان لوك ونال الاوسمة في مجال بحوث السرطان واستقدم عشرات الاطباء للجمعية الامريكية للسرطان في هيوستن حتى اصابه وهم و هوس وجنون العظمة فذاع في كل مجالات الاعلام انه توصل من ثمانينات القرن المنصرم الى علاج للسرطان .. فتوافد اليه الاثرياء من علية القوم فمن يمكن له ان يصل الى فيليب سالم لكن.. كما هو الحال عند ابرز المستشفيات الرائدة في الاعلام الطبي والفارغة المعنى , فلم يتمكن من علاج بل ولا تحسين ابسط حالة من حالات السرطان والذي يملئ سماء عالمنا ..!!! فهلا اتقيت الله يافليب سالم في مرضى السرطان ؟؟!! فالشهادات الطويلة والاوسمة المسومة لا تجدي مع مرضى السرطان الا فجاعةً وألما؟؟!!!!!
واتق الله (( يازين الاتات)) في حلال مال مرضى السرطان وانت تخادعهم بأرخص الاساليب لتوهمهم بعلاج سحري لاصحة له ولا خيال من الصحة .. فيظهر في مشهد تلفزيوني في لقطات مختلفة , يغطس تحت البحر وينتقي عشبة!! ويتسلق الجبل ليصل الى عشبة نادرة في اعلى قمة ليظلل المساكين الذين يبغون التشبث باي وسيلة لعلاجهم .. المشكلة هذه الوسائل الاعلامية التي تروج له!! وتحت ذريعة (( المتممات الغذائية)) تتمنع عنه وزاره الصحة من ملاحقته!! فهلا اتقيت الله يا زين الاتات؟؟!!!
اما الطامة الكبرى فالدكتورة ((فاتن خورشيد)) هذه النصابة التي تفوقت على مسلسل (العراف) الذي تم عرضه في رمضان !!! فهذه الدكتورة استغلت بكل وقاحة مشاعر الطيف الاسلامي وأدّعت في كل محفل انها توصلت لعلاج تام بأبوال الابل؟؟!!!! فماتفتح موقعا او أمرا ذا صلة بالسرطان حتى يبرز لك اعلانها الذي تتناقله الناس املا في لا امل وهم يتضورون جوعا لهذه المحتالة الكبيرة فلم نسمع ابدا ولن نسمع بأي حالة استطاعت ان تحسن فيها شئ من تخفيف الالم الذي يعتري مصابوا السرطان.. فهلا تتقين الله في مرضى يتفنن الالم في اجساددهم كالسمكة تغادر الماء؟؟!!!
ومن الطرق العلاج اللتي يدعيها المحتالون في المراكز العالمية هي الصدمة الكهربائية ..!! فيدّعون استخدام ابرة رفيعة يتم ادخالها في جسم المريض وتوجيهها نحو محور الورم وتسخينها وكما يقول((كريستيان شتروستيينسكي مدير معهد الاشعة السينية في مستشفى ريغينسببورغ في المانيا)) وارسال صدمة طهربائية بواسطة تيار عالي الجهد ولان الخلايا السرطانية خلايا حية فهي تحتوي على كثير الماء وبذلك تستجيب للصدمة الكهربائية!!!!!! بصراحة الصدمة لنا وليست للخلية السرطانية فكأن الخلايا السليمة ليست بخلايا حية وبذلك تم التماييز واستجابة السرطانية دون السليمة !!!!!!!! وانهالت عليهم خزائن التبرعات لاجراء تلك الخطوات الجبارة في عالم علاج السرطان!!!! وبعد حين من الاشباع المادي للعاملين قيل ان الموضوع انعطف منعطفا فاشلا .. المهم ادى غايته المادية (كحال غيره) وبصورة رسمية غطت تكاليف العاملين لاحفاد احفادهم..!!!!!
وهي حالها من حالة بحوث ((الفئران المضيئة )) التي ضجت لها وسائل الاعلام بعدما قالوا انها تضئ في العاصمة التشيكية براغ وان العلماء سيتعرفون على لغز السرطان من خلالها !! وكان ان انتهت بلا أي جواب!!
وكما هي الحال في الشاي الاخضر الذي قيل عنه الاقاويل في علاج السرطان !! لكننا لم نسمع ابدا بمن خفف عنه للحظة شدة الالم فكيف يعالجه.. تماما…!!!
واتق الله يادكتور محمد الزليعي (في المملكة العربية السعودية) وانت تدعي علاج السرطان في 24 ساعة !! تصوروا وصلت الوقاحة ان يدعي الانسان بعلاج السرطان خلال 24 ساعة؟؟!!! يا دكتور لو كانت نزلة برد لاحتاجت 72 ساعة !!!! وادعى البروفيسور والدكتور والاستاذ محمد الزليعي كبير الباحثين بمركز الملك فهد للابحاث الطبية ان اغلب العلاجات المتاحة تعتمد على مبدأ سد احد المسارات الايضية الحيوية وتعتمد طريقتين !! الأولى الحد من إنتاج الطاقة داخل الخلية السرطانية إلى حد كبير، والثانية منع دخول المواد الأولية لإنتاج الطاقة إلى داخل الخلية باستخدام ((نوع من العلاج!!)) فتتأثر الخلية السرطانية بالهبوط الحاد في إنتاج الطاقة مما يؤدي إلى قتلها في الحال!!!. أما بالنسبة للخلية السليمة فإنها تستطيع أن تعيش في ظروف طاقية منخفضة لفترات طويلة!!!، وبالتالي فإنها لا تتأثر كثيرا ولا تموت.!!! وعن تجربتهم لهذا العلاج أفاد الزيلعي بأنه “تم اختبار هذا العلاج على بعض أنواع السرطانات الجلدية التي تمت زراعتها في أطباق زراعية ومقارنته مع بعض العلاجات الحديثة، فكانت النتيجة أن العلاج المصمم أدى إلى قتل كل الخلايا في غضون 24 ساعة!!!، بينما بقيت بعض الخلايا السرطانية عند استخدام بعض علاجات كيميائية حديثة !!!، كما قمنا بتجربة العلاج المستحدث في فئران التجارب بعد حقنهم بنوع من سرطان الليمفوما، فكانت النتيجة تعافي تلك الفئران بعد أسبوعين من المعالجة ((هنا اصبحت اسبوعين!!). ويكمل، أما في الإنسان “فقد قمنا مع فريق بحث خارج المملكة باستخدامه على نوعين من السرطان هما سرطان المعدة، وسرطان الدم المزمن لدى الكبار، وعلى مدار 21 يوما كانت النتيجة تعافي جميع عينة المرضى من السرطان وخلوهم منه حتى الآن!!!!!!!!!!!!! تصوروا ان جميع المرضى اشفاهم الزليعي واختفى بعد ذلك لانه اكملت رسالته الاعلامية اقصد الطبية وشافى كل مرضى السرطان!!!! اتق الله يا اخي الا يكفي الضحك على الذقون وسذاجة الناس الغافلين؟؟؟؟!!!!! ياغافغلين لكم الله
اما العلاج في المانيا … فانت ما ان تفتح علاج السرطان او اي علاقة تمت للسرطان بصلة حتى يبرز لك عنونا باهرا اختص باغنياء القوم وهو ((علاج السرطان في المانيا!!)) في مركز لوكاس الطبي الذي يقولون عنه يتضمن اعلى التقنيات في العالم ويستطيع علاج كل انواع السرطان وبكلفة زهيدة تصل الى حوالي(150 الف دولار) كأبسط تقدير طيلة فترة العلاج واحضار جثمان المريض بعد وفاته هناك ومشكلة ادخال الجثمان الى البلد بعد رحلة منهكة للمريض والمال ولكنها مريحة للتعامل الحسن وكيف لا وانت تذرف مئات الوف الدولارات.. وقد تحدث لي العديد من المرافقين للمرضى بأنهم لم يجدوا في الامر الا هولا اعلاميا وسوءا في حالة مرضاهم بصورة كبيرة والمصيبة انه لا يصل اليهم الا مترفي القوم فلا يجدوا الا ((الصيت)) بانه قد توفى في المانيا!!!!!! ليرحمهم الله
ومن الامور التي تنهال عليك من كل جانب علاجا جديدا أخر وهو ((المايكروبايوتيك)) ..!!! فيضعون لهم قوائم طويلة ويحددون له هويات للاكل والطعام والشراب وحتى التنفس!! ويقع فيه مريض السرطان الذي استيئس من طاولات الاطباء او قد علم بمعاناة قريب او صديق له كيف سرت به تخوت الاطباء الى قبورهم .. فينتجع هذا الطريق الذي لايعدوا ان يكون وهما في سراب لاوجود له…!! فكل عالم او متعلم يعرف بابسط امور الطب يعلم حق المعرفة ان لاعلاقة للطعام بابسط تحسن للأوارام التي تفتك بالمرضى فتكا ..بل انها نظريات تقال من باب التخفيف النفسي ليس للمريض بل لعائلته لتخفيف وطأة الصدمة.. فهلا اتقيتم الله !!
واتق الله يادكتور اسامة طه (((استاذ العلاج الاورام في قصر عيني)) والذي يدعي ان الفرنسيين انبهروا باسلوب علاجه المنضبط علميا!!!!! وهو يشاهر بان لاداعي لأستئصال الثدي بعد الان فلديه الخلطة السحرية لعلاج السرطان !!!!!!! وعندما انهالت عليه الالوف لم يجدوا جميعهم اي علاج او اي تحسن مطلقا!!!!!!!!!!!!!

ولاندري لماذا دشن الدكتور عبد الله العثمان مدير جامعة الملك سعود مركز الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم آل إبراهيم لأبحاث السرطان ويشمل المركز كرسي الأبحاث الخاص بسرطان البروستات ووحدة سرطان البروستات!!!! ولم نسمع بعلاج حالة سرطان بروستات واحدة او تحسنها على الاقل….!!!
هذا غيض من فيض كثير والقائمة طويلة .. افلا يتقون الله ؟؟!!
والحمد لله الذي مكننا نحن في معهدنا من التوصل الى علاج تام ونهائي للاورام السرطانية وبدون اية اثار جانبية ابدا.. وكنا وسنكون ونظل الأول في كل العالم والتاريخ الذين تمكنا من ايجاد علاج حقيقي للسرطان بشكل تام ونهائي. فبشرى لكل مرضى السرطان وهنيئا لهم الخلاص من السرطان للابد بأذن الله تعالى..

عميد المعهد

الطبيب الاستشاري

الدكتور اسامة اكرم ايوب

 

 

عن in

14 تعليق

  1. سهيل الجهيني-مكة المكرمة

    والله قد صدقت ونحن عانينا منهم جميعا ولم يتقوا الله فينا!!!! جزاك الله خيراً

  2. ابو بكر-عسير

    هي البشرى للعرب والمسلمين.. والتاريخ والمجد للامة الاسلامية التي انحدرت وللاسف اسفل سافلين فشاء الله ان ترتفع بكم راية خفاقة وازف لكم بشرى شفاء ابنتي ببركة علاجكم وبامر الله تعالى

  3. صدقت والله عذبونا لان والدي مصاب بورم في الكبد ومنتشر عنده !
    احسنت الكلام والتعبير يادكتور فلولا فضل الله علينا وعرفناكم وتشافى والدي والحمد لله لكنا مازلنا نعاني العذاب بلا جدوى!! فنشكر الله الذي فضل علينا بعلاجكم وشفاء الوالد حفظه الله

  4. محمد غامد-صحفي

    والله صدقت بكل حرف يادكتور وبارك الله فيكم واذرف عليكم خزائن رحمته

  5. عادل عمران- اليمن

    تستحقون الثناء الحقيقي بلا مجاملة

  6. اقبال راشد-الانارات

    شفاءكم لأختي خير دليل عن عجز الامم ان تلد مثلكم وان كل شي غيركم هو سراب لايسمن ولايغني من جوع – تحياتي لعملكم الفريد وشفاءكم لمرضى السرطان والحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

  7. نوران العبدلي

    أنتم فجرٌ مشرقٌ في سماء هذه الارض الملبدة بامراض السرطان المنتشر كالنار في الهشيم وانا كنت اول مكذب لكم حتى لمست بأم عيني شفاء ابي بعد فضل الله علينا

  8. قل جاء الحق وزهق الباطل
    ومبارك لكم علاجكم

  9. مصطفى الحلواني مصر

    مية فل وعشرة وبرَّافو عليكم أنا عن نفسي شفت بعنيا محدش قلي

  10. حمود ساير/قطر

    كُنتُم سببا في شفاء ابي الذي سقط في مهب الريح مع كل تلك المراكز الكاذبة والحمد لله

  11. مجتبى الغامدي

    نصر من الله وفتح قريب وبالتوفيق لكم ان شاء الله

  12. ابو سلطان- قطر

    أحسنتم صنيعا واجزلتم عطاءا فقد كُنتُم بفضل الله معطاء الخير لنا بشفاء ابننا والحمد لله حق حمده وشكره

  13. كما افرحتمرنا بشفاء الوالد نسال الله ان يفرحكم وان يشد على ايديكم لتصلوا مبتغاكم وان يصل علاجكم للعالم اجمع

  14. الحمد لله رب العالمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

AmazingCounters.com